اعلان
اعلان

عمرو أديب: الحظ السيء سبب هزيمة المنتخب السعودي من بولندا

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه لخسارة المنتخب السعودي من نظيره البولندي، أمس السبت، مؤكدا أن العالم العربي كله يتألم لخسارة السعودية في كأس العالم.

عمرو أديب: 'السعودية حظها سيء'

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية'، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'السعودية لو عندها 1% حظ لأنهت المباراة بنتيجة 3 - 4، لكن حظها سيئ جدًا، وتلك المرة الأولى التي أشاهد فيها المباراة وأشعر أن الحظ هو السبب'.

وأضاف عمرو أديب: 'بولندا كانت تعاني من كابوس، وتشعر بأن المباراة ثقيلة على قلبها اليوم، ولاعبي المنتخب السعودي، لعبوا مباراة أقوى ما يمكن'.

وتابع عمرو أديب: 'لعبوا ماتش من أقوى ما يمكن، وحماس ورجولة أعلى ما يمكن، أداء المنتخب السعودي مشرف ومحترم وقوي، لكن كان ينقصه 1% حظ، جنرال حظ يعدي من جنب الاستاد في الدوحة، لكن الأداء عظيم ولسة الأماني ممكنة'.

المنتخب السعودي يخسر أمام بولندا

وتعرض المنتخب السعودي لهزيمة من منتخب بولندا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المُقامة حاليًا في قطر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بولندا إلى 4 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة بكأس العالم، وتجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، بعد الفوز 2-1 على الأرجنتين في الجولة الأولى.

WhatsApp
Telegram