اعلان

الأرصاد: سيول السعودية لن تحدث في مصر.. وتراجع الحرارة أمر طبيعي

أهل مصر
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أسباب انخفاض معدل درجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية في مصر، مشيرا إلى أنه كلما اقتربنا من فصل الشتاء لابد وأن تتراجع الحرارة تدريجيا.

انخفاض درجات الحرارة

وأضاف "شاهين"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد، أن دراجات الحرارة أصبحت تترواح هذه الأيام ما بين 21 إلى 22 درجة مئوية في العظمى نهارا، مشيرا إلى أن فترات الليل في هذه الأيام هي الأطول.

اقتراب دخول الشتاء

وأوضح مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن معظم أنحاء البلاد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة؛ وخاصة في ساعات الليل المتأخرة، مشيرا إلى أن ذلك شعور طبيعي مع اقتراب دخول الشتاء بشكل رسمي.

سيول منطقة جدة

وحول سيول منطقة جدة بالسعودية، أكد "شاهين"، أن تكرار سيول جدة في مصر غير وارد خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن هئية الأرصاد المصرية نفت أن يحدث سيول مثل التي حدثت هناك.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية