اعلان
اعلان

محمود بدر يُهاجم أصالة: لو شيلنا الأغاني المصرية من مسيرتك لأصبحتي بلا تاريخ

محمود بدر
محمود بدر

هاجم محمود بدر عضو مجلس النواب الفنانة أصالة عد تصريحاتها بشأن فضل السعودية الكامل في تشكيل مسيرتها الفنية قائلا: 'عزيزتي أصالة لو شيلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ!'.

وخلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تابع بدر: 'يالا لو كان ليكي خير في سوريا من البداية كان بقالك خير في مصر'.

تصريحات أصالة

كانت الفنانة أصالة قد تحدثت عن حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أصالة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: 'الكلام يفسرها.. محبتكم عشت فيها عمري كله مثل وطن حنون طيّب.. الحفلة اللي بدي أحكي عنها هيّ حفلة أحلامي فيها من محطاتي شوية شوية، واكتشفت منّ خلالها إنّنا أنتوا وأنا أكتر منّ أهل وأكتر من أصحاب'.

وأَضافت: 'احنا خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، احنا بنتجمع طاقة وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم بشوف معهم بكرة وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مرّ علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدّي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله..ناس كتير تعبت فيها رح أذكر منهم بعضهم'.

وفي بداية الحفل، قالت أصالة لـ جمهورها: 'اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم، وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية السعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دوماً وأشكر التكريم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً