اعلان

عمرو أديب عن واقعة مستشفى قويسنا: ماحدش فوق القانون.. عندنا قاضي محكوم عليه بالإعدام

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة تعدي ضابط طيار على طاقم تمريض مستشفى قويسنا بـ محافظة المنوفية بسبب إجهاض زوجته، مشيرا إلى أن الدولة تصرفت في الواقعة بشكل محترم تجلى في أمرين، الأول توجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بسرعة إلى المستشفى، وتأكيده أن صاحب الحق سيحصل عليه.

عمرو أديب: لا يوجد مبرر للاعتداء على الأطباء أو الممرضاتوقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية'، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، أن الأمر الثاني هو البيان الصادر عن المتحدث باسم القوات المسلحة، مؤكدًا أنه 'لا يوجد مبرر للاعتداء على الأطباء أو الممرضات أيا كان الوضع'.

وأشار عمرو أديب، إلى أن الواقعة قيد التحقيق الآن، قائلا: 'مش معنى إن ضابط عمل شيء خاطئ يبقى كل الضباط كده، في ناس قررت تصطاد في المياه العكرة، لكن لا صورته ولا اسمه ولا الحدث تم إخفاؤه، وتم تحرير المحضر'.

وذكر الإعلامي عمرو أديب، أن بيان القوات المسلحة دليل على متابعتها للأمر عن كثب، منوهًا إلى خطورة الأوضاع حال استمرار الاعتداء على الأطقم الطبية.

ولفت 'أديب' إلى أن إجهاض الزوجة لجنينها أمر مؤسف، لكنه أكد في الوقت نفسه بأن الاعتداء لا يجب أن يحدث من الأساس، ووجه رسالة للممرضات قائلا: 'اللي ليه حق لا تتنازلوا، ولو ملكش حق الأمر سيتم تفنيده'.

ونوه إلى أن البعض لم يهتم بالاعتداء على الممرضات، بينما اهتموا بفكرة وجود «ضابط طيار»، مختتمًا: 'أهم شيء الحساب والعدل، سواء ضابط أو غير ضابط أو كبير أو صغير، لا أحد فوق القانون في مصر، إحنا عندنا قاضي محكوم عليه بالإعدام، مفيش حد على راسه ريشة في مصر، أو المفروض ميبقاش في حد على راسه ريشة في مصر'.

وقالت القوات المسلحة، في بيان، أمس السبت، إنها تتابع عن كثب ما أُثير بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة مستشفى قويسنا المركزي.

وأكدت القوات المسلحة كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، وأهابت بالجميع تحري الدقة والانتظار لحين انتهاء التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي