اعلان

عمرو أديب ناعيًا مفيد فوزي: «كان مستفزًا في السؤال والعنوان الصحفي»

عمرو أديب
عمرو أديب

نعى الإعلامي عمرو أديب، وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، قائلًا: 'لم يكن صحفيًا عاديًا.. مفيد فوزي كان صحفي من الدرجة الأولى، هو كان صحفي حرفي عظيم'.

وفاة الإعلامي مفيد فوزي

وخلال برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، اليوم الأحد، أكد أديب أنه عمل مع الراحل مفيد فوزي صحفي ومذيع في تقديم البرامج، متابعًا: 'اشتغلت مع الأستاذ وشوفته وهو بيشتغل وبيحضر وبيقرا وله طريقته المميزة في الاستفسار والسؤال والكلام'.

وتابع أديب: 'قليلين اللي شافوا مفيد فوزي وهو بيكتب أحلى خط في الصحافة المصرية، مفيد فوزي في الكتابة مدرسة الراجل دا كان أستاذ في العناوين وايده تتلف في حرير وبيكتب مواضيع ومقدمات محدش يعرف يكتب زيها.. تحس انه بيعمل لوحة'.

وأكمل: 'الوحيد اللي كان بيعرف يكتب جملة من كلمة.. فعل وفعال في كلمة واحدة، كان عندها قدرة في التكثيف في الكتابة'، مرادفًا: 'مفيد فوزي كان مستفز في السؤال والعنوان، وبصراحة فقدنا مدرسة ولم يعد لدينا صحافة قوية'.

جنازة مفيد فوزي بكنيسة العذراء مريم بالمرعشلي بالزمالك

وودعت الأوساط الإعلامية، ظهر اليوم الأحد، الكاتب والإعلامي مفيد فوزي، صاحب التاريخ المهني الطويل، والذي وافته المنية عن عمر ناهز 89 عاما، وبعد صراع طويل مع المرض.

وأُقيمت صلاة الجنازة في كنيسة العذراء مريم بالمرعشلي بالزمالك، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسة والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | أليسون ينقذ ليفربول