اعلان

شعبة الذهب: هناك حالة من عدم الرضا بين التجار نتيجة التزايد الكبير في الأسعار

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

أكد المهندس هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن هناك حالة من عدم الرضا بين تجار الذهب حول ما يحدث في أسواق الذهب من ارتفاعات جنونية بالأسواق.

ارتفاع أسعار الذهب بالأسواق

وأضاف "ميلاد"؛ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن ارتفاع الأسعار يأتي نتيجة شراء الذهب من قبل قطاعات مختلفة؛ من أجل تصديره إلى الخارج، للحصول على حصيلة دولارية.

زيادة الطلب على الذهب

وأوضح رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن زيادة الطلب على السوق المحلي يعد أهم العوامل التي تؤثر في السوق المحلي؛ من أجل جعل الذهب وعاء ادخاريا كملاذ آمن في الاستثمارات، مشيرا إلى أن التزايد الكبير في أسعار الذهب جعل هناك حالة غموض حول السعر الثابت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا