اعلان

انخفاض أسعار الذهب قريبًا.. «التموين» تزف بشرى سارة بشأن المعدن الأصفر

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

قال الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إن أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا خلال الأسابيع المقبلة وليس الوقت الطويل، سيكون هناك استقرار فى أسعار الذهب.

ارتفاع أسعار الذهب

وخلال مداخلة على قناة "الحدث اليوم"، أكد فرج أن أسعار الذهب في طريقها لـ أن تتعدل، والأسعار العالمية للذهب تشير لـ الانخفاض، بأرقام كبيرة، مشيرا إلى أن السبب فى ارتفاع أسعار الذهب، كانت بسبب الضغط، وهذا الارتفاع غير مبرر، وأن سعر الذهب سيكون فى سعره الطبيعي.

ولفت إلى أن المواطنين عليهم عدم القلق، فالأسعار ستكون بسعر معتدل في الفترة المقبلة، مردفا: "مصر مليانه ذهب، والناس بتحب تشتري ذهب، ودي عادة مصرية قديمة الأزل، مختتما: "من المتوقع أن يستمر انخفاض وتراجع أسعار الذهب في مصر إلى أن يصل للسعر العادل".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية