اعلان

تامر أمين: المغرب القنبلة القادمة في عالم كرة القدم

تامر أمين
تامر أمين
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي تامر أمين، على خسارة منتخب المغرب أمام الديوك الفرنسية، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة؛ على البطاقة الثانية للتأهل لنهائي كأس العالم.

وقال 'أمن'؛ خلال تقديمه برنامج 'آخر النهار'؛ المذاع عبر فضائية 'النهار'، إن المغرب لا يزال في سابق كأس العالم حتى رغم خسارته أمام منتخب فرنسا، مشيرا إلى أنه يعد الحصان الأسود الجامح في هذه البطولة.

وأضاف الإعلامي: 'عمري ما شوف ديوك بتكسب أسود الديوك آخرها تكاكي وتصيح، لكن زئيره أسد واحده تخلص الموضوع'، مؤكدا أن المغرب هي القنبلة القادمة في عالم كرة القدم.

مباراة المغرب وفرنسا

مباراة المغرب وفرنسا, حسمها المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

جاء هدف فرنسا الأول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق ثيو هيرنانديز الذي تهيأت له كرة عرضية عقب انطلاقة كيليان مبابي يحولها بشكل رائع بقدمه اليسرى مباشر في المرمى.

وشهد الشوط الثاني ظهور مشرف للمنتخب المغربي، الذي هيمن وسيطر وفرض حصار على المنتخب الفرنسي، بشن العديد من الهجمات النارية على مرمى هوجو لوريس.

وأهدر لاعبي المغرب العديد من الفرص السهلة، حتى الدقيقة 79 الذي صعق فيه منتخب فرنسا أسود الأطلسي بالهدف الثاني، عن طريق راندال كولو، بعد مراوغة رائعة من قبل مبابي الذي توغل في منطقة الجزاء ومرر كرة حريرية ل، كولو الذي حولها في المرمى بسهوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً