اعلان

عضو التحالف الوطني: «قطار الخير» أسعد الكثير من أهالي الصعيد

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
كتب : أهل مصر

قال عصام عبد الرحمن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف يختتم عامه الأول على إطلاقه بـ'قطار الخير' الموجه إلى أهالي محافظات الصعيد، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف 'عبد الرحمن'، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة 'إكسترا نيوز'، أن التحالف يعمل على توحيد جهود منظمات المجتمع المدني، وتعظيم الاستفادة التي تصل إلى المواطنين.

وتابع، أن مبادرة 'قطار الخير' أسعدت الكثير من أهالي الصعيد بما قدمته، ومن بينها إعادة إعمار عدد من البيوت التي كانت متهالكة، وفرش هذه البيوت، بالإضافة لخدمات التمكين الاقتصادي.

فعاليات قطار الخير

وفي بيان صباح اليوم، قال التحالف إن فعاليات قطار الخير في صعيد مصر، بدأت مع أول شهر ديسمبر، بإطلاق افلتين موسعتين بمحافظة قنا، لأهالي قرية التطويرات و دندرة والقرى المجاورة .

وتم خلال القافلتين، تقديم خدمات متنوعة طبية، تنموية، توعوية وأيضا ترفيهية لأكثر من 20 ألف مواطن، كما شملت خدمات قطار الخير إدخال الفرحة على اهالي قرية الفارسية بمركز اسنا في محافظة الاقصر بإعادة إعمار 30 منزل لتصبح منازل سكن كريم بعدما كانت متهالكة حيث اشتمل الإعمار على بناء الجدران والأسقف خرسانة وتم عمل محارة وأبوب وشبابيك وارضيات سيراميك وفرش المنازل فرش كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار