اعلان

ياسمين عز: الرجل بطبعه برئ ولا يعرف الكذب (فيديو)

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : أهل مصر

وجهت الإعلامية ياسمين عز بعض النصائح إلى الزوجة الثانية، قائلة 'لو أنتي متجوزاه ومراته الأولى متعرفش ومتفقين على دا .. مينفعش يكون قاعد مع مراته الأولى وسط عياله وأنتي تفضلي تزني عليه في التليفون أو الرسائل'.

وأضافت 'ياسمين عز' خلال برنامجها 'كلام الناس' المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن الزوجة الأولى من حقوقها على زوجها أن تجلس معه كيفما تشاء ولا تشعر بأن أحدا آخر أخذ زوجها منها طيلة الوقت.

ياسمين عز: الرجل بطبعه برئ

وتابعت ياسمين عز، أن الرجل بطبعه برئ ولا يعرف الكذب ومن أجل ذلك فإنه يبوح بكل أسراره لزوجته الثانية، موضحة 'مينفعش يكون متجوزك في السر ومراته الأولي متعرفش ويلاقيكي قاعدة في ترابيزه جنبه لما يكون مع مراته الأولى بيتعشوا برا .. كده هيرتبك'.

ياسمين عز: استردي جوزك من ضرتك بهذه الطريقة

وفي سياق متصل، قالت الإعلامية ياسمين عز، إن الرجل إذا تزوج على زوجته، فله مفاتيح وطرق معينة حتى يعود لزوجته الأولى، وأن مفاتيح الرجل 3 أشياء وهم 'أمه وأخته وأذنه، قائلة: 'أمه طبعا دي حماتك وهترجعهولك .. وأخته إنتي عارفه التعامل هيكون معاها إزاي .. وودنه لازم تسمعيه كلام طيب وحلو'.

وأضافت 'ياسمين عز' خلال برنامجها 'كلام الناس' المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن الرجل يحب أن يسمع كلام طيب وجميل طيلة الوقت وهذا من واجب الزوجة أن تفعله باستمرار مع زوجها حتى تحافظ علي بيتها، معلقة 'الزن علي الودان أمر من السحر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة