اعلان

أحمد موسى عن خسارة فرنسا كأس العالم 2022: ماكرون مش قادر يمشي

أحمد موسى
أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى، احتفالات صاخبة في الأرجنتين بعد فوز منتخب راقصي التانجو على الديوك الفرنسية في نهائي كأس العالم قطر 2022 بضربات الترجيح، في مباراة مثيرة لجأ فيها الفريقين للوقت الإضافي عقب تعادلهما بـ 3 أهداف لكل منهما.

حزن الرئيس الفرنسي

وخلال برنامج 'على مسئوليتي' المذاع عبر قناة 'صدى البلد'، قال موسى إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حزين للغاية بعد خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة الساحر ميسي، مردفا: 'إيمانويل ماكرون مش قادر يمشي من الزعل والغضب ولا يبتسم أبدا'.

وأوضح موسى، أنّ هذه اللحظات في غاية الصعوبة على المنتخب الفرنسي الذي كان يأمل في حصد اللقب، مضيفا أن منتخب الأرجنتين سيحصل على معظم الألقاب في البطولة.

وأكد موسى أن مبابي أيضا يعيش حالة من الحزن ولا يقوى على السير بعدما كان في كامل حيويته ونشاطه في قلب الميدان بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، مردفا أن ميسي من أعظم لاعبي العالم ومبابي أمامه فرصة لتحطيم كل الأرقام.

وانتهت مباراة الأرجنتين وفرنسا بتتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، على ستاد لوسيل.

وتقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد جمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

وانفجر المنتخب الفرنسي في دقيقتين عن طريق النجم كيليان مبابي بتسجيل هدفين متتاليين،(80و81)، ليتعادل المنتخب الفرنسي، وتشتعل الأجواء ف ملعب لوسيل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا، سجلها مبابي في الدقيقة 80، وعاد مبابي للتألق مستغلاً انطلاقة كومان وعدة تمريرات انتهت بتسديدة صاروخية من كيليان بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

ولجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم قطر 2022، ونجح ميسي مجددا في هز شباك فرنسا وتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 108.

وعاد مبابي مجدداً للرد على ميسي بتسجيل الهدف الثالث والتعادل لفرنسا في مرمى الأرجنتين، منر ركلة جزاء في الدقيقة 118.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً