اعلان

فرح الديباني مغنية الأبرا المصرية: أبلغوني بالمشاركة في نهائي كأس العالم قبل المباراة بيومين

فرح الديباني
فرح الديباني

قالت فرح الديباني مغنية الأبرا المصرية، والتي غنت النشيد الوطني الفرنسي في ختام مونديال كأس العالم بقطر 2022 التنظيم لم يكن سهلا، واللحظة نفسها فى الملعب ليست عادية.

حدث جمهوري كبير

فرح الديبانيفرح الديباني

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'مساء 'dmc' الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على قناة 'dmc' أشارت الديباني إلى أن كأس العالم حدث جمهوري كبير، موضحة أن المرة الماضية التي غنت فيها النشيد الوطني كانت بعد نجاح رئيس فرنسا في الانتخابات وكانت خاصة بفرنسا، ولكن اليوم العالم كان يشاهدها العالم كله.

فرح الديبانيفرح الديباني

وأضافت الديباني أن الملايين بل المليارات كانوا يشاهدون الحدث فهو حدث استثنائي، لافتة إلى أنه تم إبلاغها بآداء النشيد الوطني الفرنسي قبلها بيومين لأنه لم يكن أحد يعلم بوصول فرنسا للنهائي، مشيرة إلى أن التنظيم كان صعبا.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

وانتهت مباراة الأرجنتين وفرنسا بتتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، على ستاد لوسيل.

وتقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد جمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

نهائي كأس العالم قطر 2022

وانفجر المنتخب الفرنسي في دقيقتين عن طريق النجم كيليان مبابي بتسجيل هدفين متتاليين،(80و81)، ليتعادل المنتخب الفرنسي، وتشتعل الأجواء ف ملعب لوسيل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا، سجلها مبابي في الدقيقة 80، وعاد مبابي للتألق مستغلاً انطلاقة كومان وعدة تمريرات انتهت بتسديدة صاروخية من كيليان بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

ولجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم قطر 2022، ونجح ميسي مجددا في هز شباك فرنسا وتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 108.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو