اعلان

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد تُغلق الهاتف في وجه إعلامية شهيرة: نورهان بعيدة عن ارتكاب الجريمة

نورهان المتهمة بقتل امها ببورسعيد و صديقها
نورهان المتهمة بقتل امها ببورسعيد و صديقها

قالت هايدي الفضالي, محامية نورهان المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد، إنها كانت وكيل نيابة، ورئيس محكمة، قبل أن تعمل محامية، وأنها تعلم قواعد القانون، ولذلك قررت الترافع عن المتهمة في القضية.

قاتلة أمها في بورسعيد

وخلال مداخلة تلفزيونية، مع الإعلامية 'أميرة بدر' عبر فضائية 'الشمس' أكدت الفضالي أن نورهان بعيدة عن ارتكاب جريمة قتل والدتها.

وأشارت إلى أن نورهان لم تفعل شئ، ولكن الشخص الذي كان معها هو من قتل أم نورهان، وان المتهم في القضية كانت خائفة منه، ولذلك لم تتحرك.

وتابعت: 'المتهمة في القضية طفلة، وأنه كان هناك مشادة بين المتهم في القضية والمجني عليها، قبل الجريمة بـ أيام، و بعد ذلك حاول الولد المتهم في القضية أن يحصل على حقه'.

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

وأكملت: 'المتهمة في القضية لم تكن مع الطفل، والكلام الذي خرج على السوشيال ميديا كذب، مشيرة إلى أن البنت كانت في الدرس وبعد ذلك حدث المشادة، متابعة: 'البنت لم تضع مياه مغلي على وجه الأم ولكن الذي كان على وجه المجني عليها شاي'.

وبشأن عذرية المتهمة قالت الفضالي: 'عذرية البنت ليس لها علاقة بالقضية، ولكن القضية هنا قضية قتل، وليس عذرية البنت'.

هروب من الإجابة وإغلاق الهاتف

ورفضت الرد على سؤال: 'ملابس المتهم في القضية كانت فى الشقة ليه؟.. قائلة: مش عارفة وأغلقت الهاتف في وجه الإعلامية'.

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها

وقامت الابنة المتهمة وصديقها المتهمان في الجريمة بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، ومازالت جهات التحقيق تباشر التحقيقات في الواقعة.

وجدت ابنتها مع المتهم بمفردهما داخل المنزل

وقال محمد القطان، خطيب المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بمشاركة صديقها - جارها -، إن الأم المجني عليها قبل الحادث بيومين وجدت ابنتها مع المتهم بمفردهما داخل المنزل.

وأشار إلى أن المجني عليها غضبت بشدة وضربت المتهم وابنتها، مضيفًا:'تبين أن المتهم طرق باب المنزل وكانت خطيبتي بالداخل، وطلب رؤية شقيقها الأصغر وخطيبتي ردت عليه بأن شقيقها غير موجود فطلب منها الدخول للحديث عن أمر هام وعندما دخل جاءت والدتها فوجدتهما معا'.

وتابع:'أثناء ذهاب نورهان للجامعة في اليوم الثاني اعترضها هذا الشاب، وقال لها إنه سيتحدث مع والدتها لإيضاح الأمور لها'، متوقعًا أنه من الممكن في هذا الوقت أن يكون قد اتخذ القرار بقتلها، وأنه يمكن أن تكون خطيبته قد تعرضت لتهديد من نوع ما من المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً