اعلان

عمرو موسى: مصر متأخرة كرويا ويجب أن نكون في مونديال 2026 (فيديو)

عمرو موسى
عمرو موسى
كتب : أهل مصر

قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إنه قدر كثيرا أداء ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين المتوج ببطولة كأس العالم.

عمرو موسى: منتخب الأرجنتين استحق الفوز بكأس العالم

وأضاف عمرو موسى، خلال مقابلة مع برنامج 'يحدث في مصر' الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، مساء الأربعاء، أن ميسي أدى بطولة متميزة، وظهر مكافحا، مؤكدا أن منتخب الأرجنتين استحق بالبطولة.

وذكر الأمين العام الأسبق، أن الرياضة أصبحت بعدا جديدا في العلاقات الدولية، لافتا إلى خلق كرة القدم مفاهيم جديدة بما في ذلك الاقتصاد.

وشدد على أهمية دخول الدول لهذا المعترك الكبير، موضحا أن بطولة كأس العالم المقبلة ستضم 48 منتخبا ما يعني ربع دول العالم، معقبا: 'يجب أن نكون هناك'.

وأكّد أن تحقيق ذلك يتطلب الجدية، وهي شرط أساسي من خلال التركيز على كل التفاصيل، محذرا من أن مصر كرويا متأخرة كثيرا مقارنة بدول أخرى كثيرة.

عمرو موسى: عام 2022 كان مليئا بالمزايا والإيجابيات

وأكد عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، أن عام 2022 كان مليئا بالمزايا والإيجابيات، مشيرا إلى أن هذا العام شهد أيضا اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

وأضاف عمرو موسى، أن هناك أسس جديدة في العالم على رأسها التنافس الاقتصادي ومن سيكون الأكثر ربحا وإنتاجا.

وتابع عمرو موسى، أن بداية عام 2022 شهد نهاية انتشار فيروس كورونا ولكن ليس بشكل نهائي، موضحا أن تم إعادة الحركة بين الدول في التجارة والاقتصاد بشكل تدريجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً