اعلان

لحظة سقوط مدرج خلال مباراة الأهلي والاتحاد في سوبر السلة.. عمرو أديب يُبرز فيديو "أهل مصر"

صورة من المداخلة
صورة من المداخلة

عرض الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية فيديو موقع 'أهل مصر' للحظة تغطية سقوط مدرج أثناء مباراة الأهلي والاتحاد في سوبر السلة.

وأظهرت اللقطات المصورة انهيار جمهور الاتحاد السكندري بعد سقوط المدرج عليهم بشكل مفاجئ، مع استغاثات من جانب المشجعين، مطالبين الحضور بضرورة إحضار الإسعاف على وجه السرعة.

كما أظهرت الكاميرات سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور الموجود في نفس مكان سقوط المدرج.

محرر أهل مصر يكشف تفاصيل واقعة سوبر السلة

وكشف الناقد الرياضي محمد يحيى، والصحفي بجريدة 'أهل مصر' تفاصيل سقوط سور مدرج بمباراة الاتحاد السكندري والأهلي في سوبر السلة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال يحيى: 'معظم اللي كانوا في المدرج وقعوا.. وهم من جمهور الاتحاد بسبب حماسهم لأنهم كانوا كسبانين المباراة'.

مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

وواصل يحيى: 'جمهور الأهلي توجه لإنقاذ المصابين، وتم إلغاء المباراة، وقعدنا قرابة 20 دقيقة بدون سيارة إسعاف، ثم وبعد ذلك وصلت سيارات الإسعاف ونقلوا المصابين لأقرب مستشفى'.

وأكمل يحيى: 'في عدد كبير من المصابين، وتم إجراء الإسعافات الأولية لبعض الإصابات الخفيفة، وحتى الآن يُجرى إنقاذ المصابين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً