اعلان

عضو أمناء «57357»: إعلان نتائج الاجتماع الخاص بالمرتبات والتعيينات للرأي العام بكل شفافية

مستشفى 57357
مستشفى 57357

أوضح المستشار عدلي حسين عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، أنه تقرر عقد اجتماع مع وزيرة التضامن نيفين القباج في 3 يناير المقبل 2023.

اجتماع المرتبات والتعيينات بمستشفى 57357

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة 'صدى البلد'، لفت حسين إلى أنه سيطرح مسألتي المرتبات والتعيينات على الوزيرة، مبينًا أن هاتين المسألتين إضافة إلى الجمعية التي تم انشائها في الولايات المتحدة لجمع التبرعات أثارت جدلًا واسعًا لدى الناس حيت طعن البعض في عدم رسمية انشائها.

وأضاف عضو أمناء '57357': 'الناس لازم تحس بالرضا والمعلومة الصحيحة حتى تزيد التبرعات بدلًا من احجام الكثيرين عن التبرع مؤخرًا'.

وجدد تأكيده أنه سوف يعلن بنفسه النتائج التي انتهي إليها اجتماعه مع الوزيرة للرأي العام وسيكشف جميع الحقائق في هذا الصدد حتى يستعيد الناس ثقتهم في المستشفى ويتأكدوا من أن أموالهم تذهب في مكانها الصحيح.

تصدرت مستشفى 57357 مؤشرات البحث في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تجدد الحديث مرة أخرى عن الفساد بمستشفى 57357 داخل ذلك الصرح العملاق الذي يلجأ إليه فقراء مصر لعلاج أطفالهم من مرض السرطان اللعين.

وتفجر التريند بعدما طالبت الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، الحكومة ومن وصفتهم بـ«أهل الخير» بسرعة التدخل لإنقاذ مستشفى 57357 من الإغلاق في وجوه الأطفال بسبب الديون نتيجة الأزمة العالمية وسوء الأوضاع الاقتصادية.

وأكدت، في تصريحات لها الجمعة الماضي، على ضرورة سرعة التحرك لإنقاذ هذا المستشفى الذي يعد أكبر صرح طبي لعلاج الأطفال في مصر والمتخصصة في علاج سرطان الأطفال بجودة عالية ليس على مستوى مصر فقط ولكن على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وقالت «سرور»: «لابد من سرعة التحرك لإنقاذ المستشفى ولا ننتظر حتى يتم غلقها كما تم غلق مستشفى طنطا للسرطان للعجز عن تشغيله والوفاء باحتياجاته، مضيفة أن مستشفى 57357 أصبح غير قادر على استقبال حالات جديدة، حيث أدت الأزمة الاقتصادية إلى الحد من نسبة التبرعات، ما سيؤثر بالسلب على قدرة المستشفى في توفير الأدوية اللازمة للمرضى نتيجة ارتفاع سعر الدولار والمستلزمات الطبية المستخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو