اعلان

الرئيس السيسي: الكلام للبنوك مفيش وقت قدام القروض ومستلزمات القرض في موضوع أكيد نجاحه

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه من عام 1975 وحتى اليوم قناة السويس أدخلت لمصر من 200 لـ 220 مليار دولار.

وأضاف 'السيسي'، في كلمة خلال افتتاح مجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش، اليوم الإثنين، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، أن الدولة تدعم إنشاء المصانع من أجل تقليل الاستيراد، مستطردًا: 'المسار اللي بنتكلم فيه لرجال الأعمال، ولما قولت الرخصة الذهبية كان أوفر للوقت والكلام للبنوك مفيش وقت قدام القروض ومستلزمات القرض في موضوع أكيد نجاحه'.

يفتتح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش، من أجل افتتاح بعض المشروعات الجديدة.

وتساهم مجمع الصناعات الكيميائية المتوسطة بأبو رواش، فى تغطية احتياجات السوق المحلى من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية كذلك الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، وقد تم تنفيذ تلك المشروعات بالتعاون مع العديد من الشركات المدنية.

وكان قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عمر مروان وزير العدل، والسيد جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والمستشار عبد الرحمن محمد رئيس لجنة إعداد مشروع قانون الأحوال الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً