اعلان

إبراهيم عيسى: قرارت الحكومة ستواجه صعوبة في التطبيق.. ويجب إجراء حوار منفتح مع المعارضة

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أوضح الإعلامي إبراهيم عيسى أن القرارات الصادرة من الحكومة من أعلى لأسفل ستواجه صعوبة في التطبيق، موضحا أن إقناع الرأي العام بتلك القرارات يستلزم إجراء حوار منفتح بين الحكومة والمعارضة، والحكومة تعمل لدى الشعب وليس العكس ويجب عليها أن تتبع أسهل طريقة لإقناع المواطن بما تتخذه الحكومة من قرارات وهو إشراكه في اتخاذ القرار.

وخلال تقديمه لبرنامج 'حديث القاهرة'، عبر إحدى الفضائيات، مساء الأربعاء، تابع: 'حديث الحكومة المتكرر عن السعر العالمي خلال توفيرها لاحتياجات المواطن حتى من السلع المنتجة محليا يحتاج إلى تصويب، ولما تكلمني عن تسعير المنتج بالسعر العالمي كلمني عن الدخل العالمي للمواطن'، مطالبا الحكومة بالتواضع لأنها لم تقدم شيئا للمواطن.

الحرب الروسية الأوكرانية

وذكر أن الأزمة الاقتصادية صعبة على الجميع بلا استثناء، والاحتمالات مفتوحة في ظل استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، ولكن تعويل الأزمة على الحرب يحتاج إلى إعادة نظر، مشيرًا إلى أن العالم منفتح على جميع الاحتمالات فيما يخص الأزمة العالمية.

وأضاف أنه لا يوجد من يتحدث عن احتمالية وجود أخطاء أو إساءة تقدير من جانب الحكومة خلال تعاملها مع الأزمة الاقتصادية، ولم يخرج أي اعتراف من مسؤول في مصر بالخطأ أو سوء التقدير خلال إدارة الأزمة الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا