اعلان

وزير الصحة يعقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل تطوير الرعاية الأولية.. (بث مباشر)

وزير الصحة
وزير الصحة

انطلق منذ قليل اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة ملفات الوزارات المختلفة.

وأعلن مجلس الوزراء موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي على وثيقة سياسة ملكية الدولة، حيث أن الوثيقة تستهدف رفع معدلات النمو الاقتصادي الى مستويات محققة طموحات المصريين من خلال تعزيز مشاركة القطاع الخاص في العديد من الأنشطة الاقتصادية.

وأذاعت فضائية 'اكسترا نيوز'، مؤتمر صحفي لوزير الصحوة خالد عبد الغفار من داخل مقر مجلس الوزراء، عقب الانتهاء من اجتماع الحكومة لمتابعة موقف توفير المواد الخام المستخدمة في تصنيع الأدوية، عبر إنتاجها محليا، وإعلان تفاصيل تطوير الرعاية الأولية.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الوثيقة تأتي لاستكمال الإصلاح التي تتبناها الدولة المصرية في إطار تعزيز دور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي وتهيئة البيئة الاقتصادية الداعمة والجاذبة للاستثمارات.

وأوضح أن الحكومة ستبدأ في تنفيذها على الفور، وذلك لتحقيق الهدف الذي تسعى إليه الدولة والذي يتمثل في وضع إطار تنظيمي واضح ومحدد، يتم من خلاله تنظيم العلاقة بين الدولة والقطاع الخاص في مختلف الأنشطة الاقتصادية، ويعمل في الوقت نفسه على تعزيز مشاركة القطاع الخاص في المشروعات التنموية.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بإعلان نتائج المسابقات على موقع بوابة الوظائف الحكومية وتسليمها إلى الوزارات المعنية، للإعلان عن نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل والمسابقة التكميلية لمعلم مساعد رياض أطفال.

وعقد رئيس الوزراء، أمس الأربعاء، اجتماعًا مع الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمتابعة سير المسابقات المركزية بمختلف الوزارات والهيئات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة