اعلان

أحمد موسى يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد: «كل سنة وحضرتك بتبني مصر»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بـ العام الجديد: 'كل عام وشعبنا العظيم في كل مكان بخير وصحة وبركة، وبلدنا آمن غانم سالم'.

وخلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية صدى البلد، هنأ موسى القوات المسلحة والشرطة المصرية بالعام الجديد، قائلا: 'ربنا يحميكم يا أبطال في كل مكان، وندخل عامًا جديدًا ونحن بلد آمن مستقر، وكل سنة وشرطتنا رجال في كل مكان، ربنا يحميكم يا رب في كل مكان'، معقبًا: 'اليوم يوجد تأمين في كل مكان، مساجد، كنائس، دور العبادة، الاحتفالات في كل مكان تجد رجال وزارة الداخلية منتشرين في كل مكان'.

كما وجه رسالة تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالعام الجديد: «كل سنة والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا بألف خير ومتواجد معنا، وموجود مع شعب مصر بيبني البلد، يا رب دائمًا باستمرار نطمئن على حضرتك، ودائمًا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تبني الوطن، وترى مصالح مصر وشعبها العظيم وتدعمه، كل سنة وسيادة الرئيس السيسي بألف خير وموجود بينا ومعانا، ربنا يحميك يا سيادة الرئيس».

وفي بداية الحلقة أعلن الإعلامي أحمد موسى، خروج السلع الغذائية من ميناء الإسكندرية بعد الإفراج الجمركي عن البضائع خلال أيام، مشيرا إلى أن ذلك سيؤدي إلى توفير مستلزمات الإنتاج وانخفاض الأسعار.

الإفراج الجمركي عن السلع بمختلف الموانئ

وخلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أوضح موسى أنّ تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي أنهى أزمة البضائع العالقة بالموانئ، وتبدأ الآن عمليات الإفراج الجمركي عن السلع بمختلف الموانئ المصرية.

أهمية الإفراج الجمركي

وأكد موسى أن الإفراج الجمركي يساهم في استئناف عمل المصانع وتوفير مستلزمات الإنتاج والمستلزمات الطبية والمواد الكيماوية المستخدمة في التصنيع، لافتا إلى أن الدولة تحرص على الإفراج عن كافة السلع العالقة بالموانئ.

ولفت موسى، إلى أن الدولة بدأت العام 2023 بعمليات إفراج جمركي هائلة لإعادة حركة الصناعة لوضعها الطبيعي مثلما كانت قبل جائحة كورونا، لافتا إلى أنه على جميع المصانع العمل بكامل الطاقة الإنتاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم