اعلان

والد أول مولود في 2023: "الفرحة بقيت فرحتين وسميته فوزي على اسم جده لأنه قدوتنا"

والد الطفل فوزي أحمد فوزي
والد الطفل فوزي أحمد فوزي

أعرب أحمد فوزي، والد فوزي أول مولود في 2023، عن سعادته بطفله، قائلا: 'زي العسل ما شاء الله ربنا يبارك فيه ويحفظه'.

وقال 'فوزي'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباحك مصري' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، اليوم الإثنين، إن تسجيل طفله كأول مولود في 2023 كانت صدفة لم يتوقعها أن يتم تسجيله في رأس السنة، لافتًا إلى أن نجله ولد يوم 31 ديسمبر في الـ 11:30 مساء، وتم تسجيله في تمام الساعة 11:40 دقيقة.

وأضاف أحمد فوزي، والد فوزي أول مولود في 2023، 'فرحنا أكتر لما الناس شاركتنا فرحتنا.. بدل ما كانت فرحة واحدة بقتي فرحتين، وهذا أول مولود ليا، وفوزي أول مولود لنا واسمه على اسم جده لأنه قدوتنا في الحياة'.

تفاصيل ولادة أول مولود مصري في 2023

شهدت قرية المحارزة التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، للعام الثاني على التوالي، ولادة أول طفل في العام الجديد على مستوى جمهورية مصر العربية، وسط فرحة عارمة في أسرته بشهرة ابنهم نتيجة لذلك، معتبرين أنه وش الخير عليهم في 2023.

أول مولود في 2023 على مستوى الجمهورية

وقال المهندس أحمد فوزي، والد الطفل، إنه علم بأن طفله أول مولود خلال عام 2023 على مستوى الجمهورية، بالصدفة من وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه سعيد بميلاد ابنه 'فوزي'، أول مولود له بعد زواج مدته عام ونصف، وسعيد أيضًا بأن ابنه كان أول مولود في مصر مع النسائم الأولى لعام 2023.

تسجيل أول مولود في عام 2023

وأضاف والد الطفل، أن زوجته أثناء الحمل كانت تتابع عند أحد الأطباء حتى تمت الولادة في حوالي الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا ليلة رأس السنة الميلادية داخل الوحدة الصحية بالقرية، وبعدها تمت كتابة وتسجيل المولود فور ولادته، مشيرا إلى أنه أطلق عليه اسم «فوزي»، لاعتزازه بوالده، والذي يعتبره قدوته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ بورسعيد يعنّف أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية أمام اللجان: «انتم واقفين هنا ليه؟»