اعلان

عزة مصطفى: وتيرة خروج البضائع من الموانئ تتسارع بعد توجيهات الرئيس السيسي

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة كل المستجدات على الساحة الداخلية؛ ومنها توجيهه بتطوير حديقة حيوان الجيزة.

تطوير حديقة الحيوان

وخلال تقديم برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، قالت مصطفى إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتطوير حديقة الحيوان بما يضاهي نظيراتها العالمية؛ كواحدة من أعرق حدائق الحيوان حول العالم

خروج البضائع من الموانئ

وأضافت مصطفى أن الرئيس السيسي وجه بسرعة استكمال خروج البضائع من الموانئ، كما تابع معدلات الإفراج الحالية والمستقبلية لهذه البضائع، لافتة إلى أننا سنشهد خروج سريع للبضائع عقب توجيهات الرئيس، اليوم الثلاثاء.

وأوضحت مصطفى أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، تلقى هجومًا من مجموعة من النواب على قرارات الوزير بشأن السلع الاستراتيجية مثل الأرز.

وفي وقت سابق قالت الإعلامية عزة مصطفى، إنه منذ حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المستشار عمر مروان وزير العدل، عن قانون الأحوال الشخصية، والوزارة انتهت من 188 مادة بالقانون، وأن هناك عمل مستمر وخلال شهر أو شهرين سيطرح القانون لـ الحوار المجتمعي.

إنشاء صندوق للزواج

وخلال تقديمها برنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة 'صدي البلد'، أكدت أن الرئيس اقترح إنشاء صندوق للزواج، والمتخصصين اشادوا بهذا الصندوق للحفاظ على الأسرة في فترة الخلاف.

وأوضحت مصطفى أن السوشيال ميديا تتحدث بشكل مستمر عن هذا الصندوق، و البعض يروج أشياء غريبة، وأن البعض يقول أن المقبلين على الزواج سيدفعون من 10 لـ 20 ألف.

صندوق دعم الأسرة

وتابعت: ' الناس اللى بتتكلم على السوشيال تحس أن هما معاهم اللائحة الخاصة بالقانون.. كله هري على الفاضي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً