اعلان

أحمد موسى بالجلباب الصعيدي من داخل منزله في سوهاج: «كنت أتمنى يكون والدي ووالدتي معايا»

أحمد موسى
أحمد موسى

ظهر الإعلامي أحمد موسى بالجلباب الصعيدي من داخل منزله في شطورة بسوهاج قائلا إن حلقة اليوم تعد من أصعب حلقات برنامج «على مسؤوليتي» التي قدمها، كونها تأتي وسط أهله في قرية شطورة بسوهاج: «لأني بتكلم عن حاجة تخصنا».

وخلال حلقة خاصة من برنامج «على مسؤوليتي» داخل منزله بسوهاج المذاع على قناة صدى البلد، قال: «كنت أتمنى وجود والدي معانا، البيت ده عمره ما اتقفل»، مردفا: «والدي كان يلف البلاد المجاورة علشان يصلح بين الناس».

وأعرب موسى عن تشرفه بتقديم حلقة البرنامج وسط أهله، قائلا: «كلهم بالنسبالي سند.. الناس في الصعيد بسطاء جدا لكن عندهم عزة نفس».

وفي سياق آخر علق الإعلامي أحمد موسى على طرح بنك مصر والبنك الأهلي شهادات بفائدة 25%، قائلا إن عائد هذه الشهادات لمدة عام واحد فقط؛ وهي شهادات ذات أكبر عائد تم طرحها، حتى الأن، مشيرا إلى أن الدولار أصبح في حالة صعود؛ ولأول مرة يتجاوز 25 جنيهًا؛ بعدما كانت التوقعات وصوله إلى 30 جنيهًا فقط، مشيرًا إلى أن هذه الشهادات ستقضي على السوق السوداء للدولار.

شهادة إدخار بنك مصر

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أوضح موسى أن هذه الشهادات ذات عائد آمن، متوقعًا أن يكون هناك ضغط كبير علي بنكي مصر والأهلي من أجل شراء هذه الشهادات، مستطردًا: «من بكرة هتلاقوا الناس طوابير على البنوك، وفيه ناس هتبيع ذهب لشراء هذه الشهادات».

وأشاد موسى باتخاذ قرار طرح الشهادات في هذا التوقيت؛ مؤكدًا أن الجهاز المصرفي يقوم بالعمل على امتصاص وكبح التضخم الهائل؛ وهو تلبية لقرارات البنك المركزي، في هذا السياق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً