اعلان

يوسف الحسيني: مصر تبني اقتصادها وتسدد ديونها في مواعيدها

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن مصر مستمرة معركة البناء التي تخوضها منذ تولية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن المؤسسات الدولة تنظر إلى الاقتصاد المصري نظرة استقرار كبير.

وأضاف 'الحسيني'؛ خلال تصريحات تلفزيونية؛ عبر برنامج 'التاسعة'؛ المذاع عبر فضائية 'الأولى المصرية، أن العالم يواجه حاليا أزمات اقتصادية عالمية متلاحقة، معلقا: 'مصر تسدّد الديون في مواعيدها رغم الأزمة الاقتصادية العالمية'.

مصر تبني قوتها الاقتصادية

وأوضح الإعلامي، أن العالم يقدر ويعي جيدا ما تقوم به مصر في كافة المجالات التنموية المختلفة، مشيرا إلى أن مصر تبني قوتها الاقتصادية من جديد؛ عبر إنشاء مدن في كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار أيضا إلى أن الاحتياطي الأجنبي من النقدي لدى مصر ينمو في ظل الأزمات الاقتصادية الحالية، مضيفًا أن الدولة المصرية تعمل على توطين الصناعة وتجذب المزيد من الاستثمارات.

الدولار سينخفض

وكان قد أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن الدولار سينخفض في الفترة المقبلة، قائلاً: 'أنا لسه عند كلامي، اللى قولته قبل كده وإن الدولار هينزل هينزل'.

وأضاف يوسف الحسينى، خلال تقديمه برنامج 'التاسعة' المذاع على القناة الأولى، أن الدولار هينزل لما نشتغل، ولما نسمع كلام البنك المركزي.. لو شغلنا مخنا هينزل من غير أي افتكاس.. الدولار هينزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر