قبل افتتاح المستشفى الجامعى في سوهاج.. جولة الرئيس السيسي في قرية أم دومة

الرئيس السيسى يفتتح مشروعات قومية في سوهاج
الرئيس السيسى يفتتح مشروعات قومية في سوهاج

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مجمع الخدمات الصناعية غرب جرجا، بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى عدد من مشروعات حياة كريمة التنموية في قرية أم دومة، أول وقرية نموذجية في سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

افتتاح المستشفى الجامعى في سوهاج

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، افتتاح المستشفى الجامعى بسوهاج ، وذلك ضمن سلسلة افتتاحات بمحافظة سوهاج تشمل مجمع الخدمات الصناعية غرب جرجا، ومشروعات حياة كريمة التنموية في قرية أم دومة، أول وقرية نموذجية في سوهاج.

تفاصيل جولة الرئيس السيسي في قرية أم دومة

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل إلى محافظة سوهاج، من أجل افتتاح عدد من المشروعات القومية الهامة، التي يستفيد منها المواطنون في المحافظة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتهنئة المشاركين فى حياة كريمة بمحافظة سوهاج، بمناسبة العام الجديد، قائلًا: 'سعيد بكم وبالجهد اللي تم، وتحيا مصر بيكم، ولسه المشوار طويل، ودي المرحلة الأولى، ولسه فى المرحلة الثانية والثالثة، 'بيكم هنكمل، وننفذ المشروعات'.

واستقبل أهالي قرية أم دومة في مركز طما بمحافظة سوهاج الرئيس عبد الفتاح السيسي بالزغاريد والترحاب الشديد.

الرئيس السيسي يفتتح مشروعات قومية في سوهاجالرئيس السيسي يلتقي أهالي قرية أم دومة في سوهاج

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ تقبيل رأس سيدة أثناء تفقده مشروعات حياة كريمة بقرية أم دومة في سوهاج.

وتحدث الرئيس السيسي، مع الأهالي موجهًا لهم التحية والتهنئة بالعام الجديد، ثم جالس مع الأطفال خلال تفقده قرية أم دومة مركز طما 'إحدى قرى حياة كريمة' بسوهاج.

وتناول الرئيس السيسي الإفطار مع أهالي قرية أم دومة في جو ملؤه المحبة، موجهًا التهنئة للمواطنين بمناسبة العام الجديد.

السيسي يفتتح مشروعات قومية وخدمية في الصعيد

شهدت محافظات الصعيد المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى قيادة البلاد، مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة فى مختلف المجالات والقطاعات، تشمل الصناعية والزراعية والاجتماعية والعمرانية، والتى ساعدت فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش.

وتهتم الدولة بتطوير طرق الصعيد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي افتتاح عددًا من المشروعات القومية العملاقة، تهدف إلى توفير حياة كريمة لأهل الصعيد، والحفاظ على رونقها الحضاري والسياحي، وإحياء تراثها وتاريخها.

نجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية فى ضخ استثمارات كبيرة فى قطاعات البنية الأساسية التى ترتبط باحتياجات ملحة لدى المواطنين، ورفع مستوى التغطية بخدمات الصرف الصحى ومياه الشرب، ورفع كفاءة الطرق المحلية، وتغطية الترع، وإنشاء العديد من المنشآت والمرافق الخدمية بإجمالى استثمارات 16.13 مليار جنيه و4119 مشروعًا منتهيًا وجاريًا.

الدولة تنفذ مشروعات بقيمة 2 مليار في الصعيد

تم الانتهاء من وتشغيل عدد 387 مشروعًا فى صعيد مصر فى قطاعات البنية الأساسية من اجمالى استثمارات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر ما يقرب من 2 مليار و867،704 مليون جنيه على قطاعات الصرف الصحى والطرق والنقل، مياه الشرب الكهرباء والانارة تحسين البيئة، التطوير الحضرى، ودعم مشروعات التنمية الاقتصادية المحلية وتطوير ورفع كفاءة الوحدات المحلية ودعم وتطوير المراكز التكنولوجية ودعم الحملات الميكانيكية ودعم منظومة الخدمات المجتمعية وتطوير المنظومة الصحية، وقد استفاد من البرنامج قرابة 5،8 مليون مواطن فى محافظات الصعيد المستهدفة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة