اعلان

مصطفى بكري: صندوق دعم الأسرة لن يتعدى مئات الجنيهات

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أوضح الإعلامي مصطفى بكري أن أعداء الوطن يريدون تدمير وخراب مصر من خلال إثارة الفتن، قائلا: 'السوشيال ميديا تلعب دورا فعالًا في المجتمع، وهناك من يريد أن يجعل الوطن في حالة قلق مستمرة وحالة شائعات وأكاذيب مستمرة'.

صندوق دعم الأسرة

وخلال تقديمه برنامج 'حقائق وأسرار'، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد' تابع بكري: 'هناك الكثير من الشائعات انتشرت على السوشيال ميديا بشأن صندوق دعم الأسرة.. فيه ناس بتقول على السوشيال ميديا أن المبلغ يصل إلى 30 ألف جنيه، لكن المبلغ ربما لا يزيد عن مئات الجنيهات'.

وواصل بكري: 'أتمنى أن يكون المبلغ 100 جنيه، لأن الناس عند المأذون بالطوابير والمأذون بيفرض الملبغ الذي يريده'، موجها رسالة للمواطنين، قائلا: 'اصبروا مش أي حد يقول كلمة نجري وراها'.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل