اعلان

شادي محمد: زيزو أفضل لاعب في مصر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
كتب : أهل مصر

كشف نجم النادي الأهلي السابق شادي محمد، عن أفضل لاعب في مصر من وجهة نظره؛ خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن نجم وسط الزمالك أحمد السيد زيزو يعد الأفضل حاليا.

أحمد زيزو الأفضل في مصر

وأضاف، شادي محمد؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد، أن أحمد زيزو يعد أفضل لاعب في مصر لما يقوم به من أدوار قوية في الناحية الهجومية، مشيرا إلى أنه يحافظ على مستواه بشكل جيد وغيابه أمر مؤثر جدا في نادي الزمالك.

قال الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه يتم اختيار لاعبين بطريقة عشوائية قبل نهاية أي مباراة بعشر دقائق سواء من اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين، وأي لاعب خارج القائمة تماما لا يتم سحب عينات منه.

سحب عينة من عبد الله جمعة وفتوح

وأضاف خميس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'المنظمة المصرية تتبع المنظمة الدولية، وإداريا تتبع وزارة الشباب والرياضة، ومن حق المنظمة سحب العينة من أي مكان سواء في البيت أو التدريبات أو أي مكان'.

وأضاف: 'البعض قام بالحديث بكلام مغلوط، ومن حق المنظمة سحب العينة من أي لاعب، وحال امتناعه يتم إيقافه 4 سنوات، وهي عقوبة قاسية'.

وأكمل: 'المنشطات مسئولية فردية، واي نادٍ أو اتحاد لا يقع عليه ضرر أو عقوبة، حال ثبوت تناول إيجابية عينة أي لاعب'.

حازم خميس: لو تهرب لاعبو الزمالك سيتم إيقافهم

وواصل: 'ووجدنا داخل نادي الزمالك في التدريبات ولم يكن الثنائي متواجد، وسيتم إرسال خطاب إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك، بأن عبدالله جمعة وأحمد ابوالفتوح مطلوبين لأخذ عينات منهم خلال 3 أيام'.

واردف: 'حال تهرب اللاعبين للمرة الثالثة من إجراء الاختبارات سيتم ايقافهم سنتين'.

وأوضح: 'خلال 3 أيام من إرسال الخطاب إلى الجهات المذكورة على اللاعبين الحضور لأخذ العينة منهم، وحال تهربهم سيتم ايقافهما من 6 شهور إلى عامين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء