اعلان

خبير سياحي: افتتاح المتحف الكبير سيزيد من أعداد السائحين بشكل غير طبيعي

المتحف المصري الكبير
المتحف المصري الكبير

قال وليد البطوطي الخبير السياحي، إن مصر لم تشهد موسم سياحي منتعش خلال الأعياد ورأس السنة مثل هذا العام.

وأوضح «البطوطي»، في تصريحات تلفزيونية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن مصر جاءت في قائمة ترشيحات «الإندبندنت» بين أفضل الوجهات لقضاء العطلات الشتوية، مشيرًا إلى أن افتتاح المتحف المصري الكبير الذي لم يتقرر موعده سينعش حركة السياحة بمصر خلال الفترة المقبلة، ويزيد من أعداد السائحين بشكل غير طبيعي.

وأضاف أن الفعاليات المتعددة التي شهدتها مصر مؤخرًا بوتيرة سريعة ساهمت بصورة كبيرة في وضع مصر على خريطة السياحة العالمية، مشيرًا إلى أن العديد من الصور السياحية الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي صدرت صورة جميلة للسياحة في مصر.

وضع مصر على قائمة ترشيحات الإندبندنت

ولفت إلى أن مؤتمر المناخ الذي عقد بمدينة شرم الشيخ نوفمبر الماضي COP27، ساهم بصورة كبيرة في إلقاء الضوء على السياحة في مصر خاصة مع زيادة أعداد المشاركين إضافة لمشاركة قادة وزعماء دول العالم أجمع والإعلام العالمي.

وأكد أن وضع مصر على قائمة ترشيحات «الإندبندنت» بين أفضل الوجهات لقضاء العطلات الشتوية، يؤكد مكانة المقصد المصري، موضحًا أن الإندبندنت لا تجامل أي دولة، وتتحدث دائمًا بلغة الحقائق والأرقام.

ونوه إلى أنه هناك رواج كبير للسياحة يظهر في المطارات الداخلية بمطار أسوان ومطار الأقصر التي شهدت استقبال عدد كبير من الطائرات الخاصة خلال الفترة القليلة الماضية، والتي تفوق أكثر من 14 طائرة خاصة.

مصر الإندبندنتمصر ضمن أفضل المقاصد السياحية في الشتاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً