اعلان

الأخطاء التحكمية موجودة.. أول تعليق من رابطة الأندية على بيان بيراميدز

رابطة الأندية
رابطة الأندية

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على تهديد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشماسي مالك نادي بيراميدز بسحب استثماراته من مصر.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، الجمعة، قال دياب إن الرابطة تستقبل كل شكاوى الأندية الخاصة بالتحكيم وترسلها إلى اتحاد الكرة ولجنة التحكيم.

الأخطاء التحكمية موجودة

وأضاف: 'هناك أخطاء تحكيمية موجودة، مشيرًا إلى تعاقد اتحاد الكرة مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري'.

وأوضح «دياب» أن الرابطة غير سعيدة بالخروج ببيان إعلامي للرد على بيان مالك نادي بيراميدز، ولكن توجب الرد بعد بيان النادي الأخير.

وأشار دياب إلى أن نادي بيراميدز أحد رواد الاستثمار الرياضي، مشيرًا إلى أن النادي السماوي أضاف إلى الاستثمار الرياضي والكرة المصرية.

وكشف رئيس رابطة الأندية المصرية أن الرابطة ردت على اعتراض بيراميدز بخصوص مواعيد المباريات، قائلًا: «موعد مباراة الساعة 2:45 ظهرًا في الشتاء موعد طبيعي جدًا، وفي 40 مباراة في الـ13 جولة الماضية لعبوا الساعة 2:45، يعني بيراميدز غير مضطهد».

وأصدر سالم الشمسي، بيانًا رسميًا، حذر فيه من سحب استثماراته من الكرة المصرية، بسبب ما يتعرض له ناديه من «ظروف غير مناسبة للإبداع أو التقدم»، بحسب البيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً