اعلان

إعلامي: كهربا سيشارك مع الأهلي أمام سموحة بنسبة 99.9%

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعب الأهلي المنتهية فترة إيقافه محمود عبدالمنعم كهربا، سيشارك بنسبة 99.9% في قائمة الفريق خلال مواجهة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، الثلاثاء

المقبل.كهربا يشارك في مباراة سموحة

وأضاف 'شبانة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، أن الأهلي جهز كهربا للاستفادة منه خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن النادي لا يهتم بمسألة (الكيد) لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب.

خطاب الأهلي لاتحاد الكرة

وأوضح الإعلامي، أن اتحاد الكرة المصري تلقى خطابا رسميا من النادي الأهلي من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في لقاء سموحة، مؤكدا أن اتحاد الكرة لا بد لهم أن يقوموا بالرد (رغمًا عنهم)، فهم مجبرون على الرد على خطاب الأهلي'.

شكوى الزمالك ضد كهربا

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على أرسال شكوى رسمية جديدة، للإتحاد الدولي لكرة القدم يطالب بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين دفع قيمة الغرامة الموقعة عليه.

فيفا يمهل كهربا أسبوع لحل الأزمة

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، بأن مسؤولو الزمالك طالبو الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجديد إيقاف كهربا لعدم تسديدته للغرامة الموقعة عليه في وقت سابق.

أوضح المصدر أن فيفا أخطر جميع الأطراف بتحديد جلسة يوم 2 فبريرا للبت في الأمر واتخاذ القرارات، مشيرًا أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي منحت محمود عبد المنعم كهربا 6 أيام للرد على إدعاءات الزمالك بعدم دفعه قيمة الغرامة حتى الأن.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الزمالك شكوى الزمالك تضمنت طلب بإيقاف كهربا لمدة 3 فترات قيد بعدما تعرض للإيقاف لفترة قيد واحدة في فترة العقوبة الأولى، بجانب عدم مشاركته في أي مباراة لحين دفع الغرامة المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً