اعلان

بعد الإساءة له ولأسرته.. رامي رضوان عن تغريدته المثيرة للجدل: تحدثت بحسن نية (فيديو)

رامي رضوان
رامي رضوان
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي رامي رضوان، على الجدل الذي أثير حول تغريدة كتبها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، خاصة بعدما حملت بعض التعليقات على تلك التغريدة إساءة له ولأسرته.

رامي رضوان: التعليقات المسيئة في ميزان حسناتي

وأكد الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديم برنامجه 'مساء دي إم سي'، أنه تحدث بحسن نية عن المقولة التي كتبها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، (أيهما تفضلون؟ تعيش ميسور الحال في بلد غني ولّا تعيش غني في بلد ميسور حاله).

وقال رامي رضوان، إن التغريدة أثارت الجدل على السوشيال ميديا، مؤكدًا أنها ليست إسقاطًاعلى الظروف الاقتصادية الراهنة في مصر.

وتابع رامي رضوان مقدم برنامج 'مساء دي إم سي'، أن 'بعض التعليقات على التغريدة كان فيها إساءة شديدة دي مش بتزعلني مش لأني إنسان مش بحس، لأ دا لأن ربنا أكرمني بالنظر في هذا الأمر وربنا يجعله في ميزان حسناتي'.

وأكمل رامي رضوان: 'ربنا أكرمنى إني مبعرفش أنزل لهذا القاع وأرد على هذه الإساءات، الرد عليها سهل مش صعب لكن ماحبش أعملها، وكل اللي أساء ليا ولأسرتى حسابه عند ربنا ومش هرد عليه'.

رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبدالعزيز

في سياق آخر، أحيا الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'.

ونشر 'رضوان' صورة له مع دلال عبد العزيز، وعلق عليها قائلا: ' الطيبة والجدعنة، واللطافة الإيجابية، كلها صفات تعبر عن ١% من جمالك وجمال روحك، اللي كل حبايبك حسوها من أعمالك، ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي، حسك واحشنا حضرتك وسمورة، حتى لو سامعينه حواليها معظم الوقت، عيد ميلادك في الجنة يا أغلى ديدي، ربنا يجمعنا فيها يارب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل