اعلان

رئيس الوزراء مطمئنًا المواطنين: لن نقترب من سعر رغيف الخبز

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رسالة طمئنة للمواطنين، بأن الموازنة العامة الجديدة التي يتم إعداها وسيتم الانتهاء منها في شهر فبراير موجة للحماية الاجتماعية ومساندة المواطن لأننا في ظرف عالمي صعب.

وأضاف 'مدبولي'، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المنعقد، عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي، المذع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأربعاء، أن الدولة تحاول توفير كافة السلع الإستهلاكية للمواطنين بتخفيضات جيدة، تقديم دعم الجزئي وتقليل الفاتورة على المواطن في ظل ارتفاعات الأسعار العالمية.

وأوضح أن الدعم المقدم للقمح كان ٣٨ مليار جنيه، ثم ارتفع الان لـ ٩٥مليار جنيه، وهذا لبند القمح، مؤكدًا أن الدولة لن تقترب من سعر رغيف الخبز.

نتائج اجتماع مجلس الوزراء هذا الأسبوع

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة عدد من الملفات الهامة، وتوافر السلع والاستعداد لشهر رمضان.

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم توقيع عقدى تقديم خدمات استشارية فى قطاع الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، وذلك بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء، والاستشاري البلجيكي 'إيليا جريد'، بحضور الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

ووقع عقد الخدمات الاستشارية الأول الخاص بالدراسة التشغيلية المطلوبة للشبكة القومية الموحدة، عن الشركة المصرية لنقل الكهرباء صباح محمد مشالي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وعن الاستشاري البلجيكي 'إيليا جريد'، فريدريك فان كوتيرين، المدير التجارى لدي 'إيليا جريد'.

وتحدث رئيس الحكومة، خلال الاجتماع عن افتتاح معرض 'أهلاً رمضان' بمحافظة الجيزة، مؤكداً أن هذا المعرض جزء من حجم كبير من المنافذ على مستوى الجمهورية، والتي يتم افتتاحها في موعد مبكر هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المعظم، وذلك حرصاً من جانب الدولة على توفير مختلف السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم