اعلان

ناقد رياضي يكشف مصير «فيريرا» حال خسارة الزمالك أمام الأهلي بـ القمة 125

القمة 125 بين الاهلي والزمالك
القمة 125 بين الاهلي والزمالك

علق الناقد الرياضي أحمد درويش على مباراة القمة 125 بين النادي الأهلي والزمالك في ختام منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري.

قمة الأهلي والزمالك

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحياة اليوم'، مع الإعلامية لبني عسل، والمُذاع عبر فضائية 'الحياة'، مساء اليوم السبت، قال درويش إن قمة الأهلي والزمالك تأخذ طابعا خاصا ومشاهدة خاصة نظرا لشعبية الأهلي والزمالك على مستوى المنطقة العربية وقارة إفريقيا.

وأضاف أن ظروف هذه المبارة مختلفة نظرا لأن هناك حالة معنوية وهي أن نادي الزمالك في آخر 3 مباريات في الدوري لم يحقق أي انتصار، بجانب الخسارة من نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر بضربات الترجيح.

مباراة الأهلي والزمالك

وأشار إلى أن نادي الزمالك ليس في أفضل حالته المعنوية، ومن ثم يحتاج إلى الفوز، على عكس النادي الأهلي الذي تعادل في آخر مبارياته ولكن معنويا أفضل لتأهله لنهائي كأس مصر، بالإضافة إلى أنه متقدم في ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع: 'فوز الأهلي يبعد الزمالك مش يقرب من بطولة الدوري، لأن الدوري مازال طويل ومتبقياً 20 مباراة، والحاجة الأهم مصير المدير الفني للزمالك، لأن البعض تناول أن فيريرا قد يتعلق مصيره بهذه المباراة يعني من الوارد أن يرحل عن الزمالك في حالة الخسارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)