اعلان

الرئيس السيسي عن تخطي الأزمة الاقتصادية: الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا

الرئيس السيسي في احتفالات عيد الشرطة
الرئيس السيسي في احتفالات عيد الشرطة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تحقيق الآمال يتطلب جهدا وصبرا وقوة تحمل وروح التحدي المصرية الخالدة.

احتفالية عيد الشرطة الـ71

وخلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة الـ71، اليوم الاثنين، أكد السيسي أن هذه الروح تجلت في العديد من الأحداث التاريخية في الماضي البعيد والقريب، كان المصريون على مستوى التحدي وقادرين على هزيمته وقهره.

وعبر الرئيس السيسي عن ثقته في الله سبحانه تعالى وفي الشعب، على قدرة العبور من الأزمة الاقتصادية العالمية وآثارها، من خلال العمل المخلص والجهد الذي لا ينقطع والإيمان بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأكّد الرئيس السيسي القدرة على بناء وطن يحقق آمال المصريين في الحياة الكريمة والتقدم والازدهار.

وشهدت احتفالية الشرطة المصرية فيلما تسجيليا قصيرا بعنوان 'تاريخ الشرطة المصرية'، وظهر فيه الفنان أحمد بدير وهو يروي أمجاد الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة لحضور احتفال عيد الشرطة الـ71، اليوم الإثنين.

بدأت فعاليات احتفالية عيد الشرطة بعزف السلام الوطني لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ووضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة.

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

السيسي يحتفل بعيد الشرطة

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً