اعلان
اعلان

ينطلق خلال ساعات.. حجز 100 ألف تذكرة إلكترونية على منصة معرض الكتاب

معرض الكتاب
معرض الكتاب

قالت هبة الخولي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات للشركة المنفذة لمنصة معرض القاهرة الدولي للكتاب، إن المنصة تتضمن خدمات الدفع الإلكتروني للزائرين ودور النشر أيضا، لافتة إلى أن المنصة تتضمن بيع الكتب بالدفع المسبق بالإضافة لمواعيد الفعاليات الثقافية المقامة على هامش المعرض.

موعد بدء معرض الكتاب

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على فضائية DMC، أكدت الخولي أن منصة المعرض تضمنت تطبيق إلكتروني للهواتف المحمولة ينقل كل خدمات المنصة للمواطن أو لزائر المعرض بشكل عام'.

واختتمت الخولي: «أن الزيارات على الموقع أعدادها وصلت إلى 128 مليون زائر بالإضافة إلى الزيارات الافتراضية على الموقع وحجز التذاكر الإلكترونية الذي وصل إلى 100 ألف تذكرة محجوزة مسبقا».

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا يفوق مليوني زائر، والذي يقام خلال الفترة من 25 يناير الحالي وحتى 6 فبراير المقبل، حيث يعد حدثًا ثقافيّا ينتظره جميع القراء من مختلف الفئات العمرية، لهدف اقتناء الكتب الجديدة ومشاهدة العروض الفنية التي يتم تقديمها عبر برنامج ثقافي فني شامل.

وتحمل الدورة الـ 54 من معرض الكتاب شعار: على 'اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع'، وتُقام بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، كما جرى اختيار الشاعر صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

WhatsApp
Telegram