اعلان

رشوان توفيق باكيًا بعد حكم المحكمة لصالحه ضد ابنته: أنا راضي عنها.. ومستعد أديها كل حاجة بشرط

أهل مصر
رشوان توفيق
رشوان توفيق

علق الفنان رشوان توفيق، على الحكم القضائي النهائي في قضية فيلا أكتوبر ضد ابنته، مؤكدا أن هذه الفيلا من ماله الخاص.

حكم قضائي لصالح رشوان توفيق

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أوضح أن هناك قوة مسيطرة على "البنت"، والقضاء المصري شامخ وعادل، لافتا إلى أن هذه الفيلا من ماله الخاص.

وتابع شوان: "عملت كل ده علشان أحميها من محاولة السيطرة عليها وعلى الفيلا، وهناك مافيا تحاول الحصول على أموالي من خلال ابنتي، راضي عن ابنتي وهي فتاة ضعيفة الشخصية".

ووجه توفيق، رسالة لابنته باكيا، قائلا: "أقول لابنتي آيه أنني علمت كل ده عشان أحميكي ولا تتنازلي عن الفيلا ومستعد أعطيكي كل حاجة بشرط أن لا تتنزلي لأحد".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً