اعلان

خبير سياسي: أمريكا تتربح من استمرار الحرب بين روسيا وأوكرانيا

أهل مصر
دعم غربي لأوكرانيا
دعم غربي لأوكرانيا

كشف الدكتور مسلم شعيتو، رئيس المركز الثقافي الروسي العربي، أن الحرب الأوكرانية تنهك روسيا وتنعكس سلبا على أوكرانيا وتحقق أرباحا لأمريكا، مشيرا إلى أن روسيا تراهن على علاقاتها الجيدة مع الدول العربية.

الحرب الأوكرانية الروسية

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تقفان عقبة أمام أي اتفاق روسي أوكراني، مشيرا إلى أن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا مهمة للطرفين، موضحا أن ما يحدث في أوكرانيا داخليا يعد بداية للحوار مع روسيا بشأن الحرب.

الدعم العسكري الغربي

وأوضح أن الدعم العسكري التى يأتي من الغرب والناتو لأوكرانيا لاستمرار الحرب لفترة أطول، موضحا أن روسيا تتوقع استمرار الدعم الغربي من الأسلحة بكميات محدودة لأوكرانيا لإطالة أمد الحرب، دون الاهتمام بمن يحسم الحرب في نهاية المطاف.

وأردف أن روسيا ارتكبت خطأ بأنها لم تنقذ الشرائح التي كانت في المناطق التي قصفتها في أوكرانيا، موضحا أن أغلب الشعب الأوكراني يتحدث اللغة الروسية وروسيا قدمت مساعدات مادية لم تعطها أي دولة أوروبية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً