اعلان
اعلان

السوبرانو فاطمة سعيد ترقص بلدي بالعصاية في المتحف المصري الكبير (فيديو)

السوبرانو فاطمة سعيد
السوبرانو فاطمة سعيد
كتب : أهل مصر

أكدت الإعلامية منى الشاذلي، أنه تم إقامة أول حفلة من سلسلة الحفلات، التي ستقام في المتحف المصري الكبير، إلى أن يتم الافتتاح الرسمي، وهو حفل جماهيري تم إحياؤه بواسطة السوبرانو المصرية العالمية 'فاطمة سعيد'، والأوركسترا بقيادة الرائع 'نادر عباسي'.

السوبرانو فاطمة سعيد

وقالت منى الشاذلي، خلال برنامجها ' معكم منى الشاذلي'، المذاع عبر فضائية 'سي بي سي'، أن كل من حضر هذا الحفل تحدث عن جمال، وروعة أداء فاطمة سعيد، واللمسة الرائعة لنادر عباسي، وجمال الأغاني العربية، وغير العربية، مشيرة إلى أنها قامت بغناء أغنية 'مصر هي أمي'، ولكن بالشكل 'الأوبيرالي'، وأنها رقصت بالعصا على أغنية 'مصر هي أمي'.

وقالت منى الشاذلي ، إن اختيار فاطمة سعيد، لإقامة أول حفل في المتحف المصري الجديد كان اختيارا موفقا جدا، وأن فاطمة ارتدت فستانا ذهبيا، وهي تغني بصوتها الفخم كنت تشعر أنك امام سبيكة ذهبية، سبيكة من الموهبة ومن الرقي والجمال والحضور، معلقة 'سبيكة دهب عيار 24 أسمها فاطمة سعيد' متابعة أننا في انتظار فعاليات أخرى.

المتحف المصري الكبير

وفي وقت سابق، قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إنه جرى نقل وترميم أكثر من 55 ألف قطعة أثرية للمتحف المصري الكبير، كما جرى نقل 4500 من قطع آثار الملك توت عنخ آمون البالغ إجماليها 5398 قطعة، وسيتم نقل القطع بشكل كامل قبيل افتتاح المتحف.

وأضاف 'وزيري'، خلال تصريحات تلفزيونية، أن العمل جاري حاليا على متحف مراكب خوفو، وهو مبنى يليق بمركب خوفو البالغ طوالها 42 مترا.

وأشار إلى أنه أقل من 6 أشهر وسيكون المتحف المصري الكبير جاهز تماما، ثم انتظار التوقيت الذي يتناسب مع القيادة السياسية لإعلان الافتتاح، والذي ينتظره العالم أجمع، والمواطنون خارج مصر يسألون عن موعد افتتاح المتحف الكبير، وهناك اهتمام عالمي بالافتتاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض