اعلان
اعلان

أمانة للقسم.. السفيرة نبيلة مكرم تكشف سبب تركها للوزارة (فيديو)

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
كتب : أهل مصر

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السابقة، عن سبب تخليها عن عملها كـ وزيرة.وقالت السفيرة نبيلة مكرم، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج 'حديث القاهرة' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': إن تعرّض عائلتها لأزمة تورط ابنها رامي في قضية قتل بأمريكا هو ما جعلها تتخلى عن عملها كوزيرة للهجرة، موضحة: 'إنه أمانة للقسم الذي حلفت العمل به تخليت عن منصبي كوزيرة'.

وأضافت نبيلة مكرم، أنه كان هناك تفهم للظروف التي تمر بها وتشجيع لها، مؤكدة أن وجودها في المحنة مع أسرتها ودورها كأم كان لابد أن يحدث خلال هذه الفترة، منوهة إلى أنه كان هناك دعم منذ بداية عملها كوزيرة والمساندة والدعم وحب المواطنين ورسالة الحب جعلتها قوية في عملها بالوزارة.

السفيرة نبيلة مكرم تكشف كيف استقبلت تورط ابنها في جريمة قتل

وتابعت السفيرة نبيلة مكرم: 'دعم المسئولين في الحكومة مستمر إلى الآن من خلال الرسائل والاتصالات والدعاء في الصلاة والدعاء عند الحج'، مشددة على أن الأزمة التي تمر بها الآن صعبة جدًا.

وردا على سؤال كيف استقبلت خبر تورط نجلها في مقتل اثنين بالخارج؟، قالت: ' الخبر كان صعب وصدمة وكارثة مقدرش أقول استقبلته إزاي أنا بعجز إني أتكلم عن شرح الحالة التي كنت فيها أنا وأسرتي'، مشيرة إلى أن والده سافر على الفور وكان هناك تقديم مستندات تثبت مرض ابنها رامي النفسي.

وأشارت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن أول من اتصلت به فور علمها بالخبر هو رئيسها المباشر الدكتور مصطفى مدبولي، موضحة أنها أبلغته بالأمر وأعربت عن أسفها وعرضت الانسحاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً