اعلان
اعلان

شادي زلطة: هناك تعديلات وتنظيم للمناهج مختلف عن العام الماضي (فيديو)

شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

علق شادى زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، على ما تردد من شائعات بشأن الكتاب الخاص بالترم الثانى لـ مناهج الصف الرابع والخامس الابتدائي.

متحدث التعليم يرد على حذف بمناهج الصف الرابع والخامس الابتدائي

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'التاسعة' تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن ما تم يعد تعديلا وليس حذفا دون إخلال بالمنهج.

وأضاف شادي زلطة: 'نشهد كما كبيرا من الشائعات على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، ونحاول الرد عليها حتى لا يتم إرباك أولياء الأمور'.

وتابع شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم: 'أصدرنا بيانا لبعض الشائعات، والكتاب الخاص بالترم الثانى لمناهج الصف الرابع والخامس الابتدائى سيتم تسليمها بشكل جديد بعد التعديلات حتى تكون المناهج متزامنة مع الخريطة الزمنية'.

وأشار المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن هناك تعديلات وتوضيبا للمناهج لتكون متناسبة مع الطلاب، لافتا إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، يتابع الرأي العام وشكاوى أولياء الأمور.وزير التعليم يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بديوان عام الوزارة، المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الصحفية القومية.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن اللقاء يأتي في إطار التنسيق بين كافة الجهات في الدولة لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لديها، مشيرًا إلى امتلاك المؤسسات الصحفية القومية إمكانيات كبيرة في العديد من المجالات في مقدمتها الطباعة والنشر؛ مما يؤكد قدرتها على المساهمة بدور كبير في تلبية احتياجات وزارة التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين