اعلان

تعب وكان عايز يرتاح.. حنان مفيد فوزي تروي كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها (فيديو)

حنان مفيد فوزي
حنان مفيد فوزي
كتب : أهل مصر

تحدثت الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها الراحل، الإعلامي الكبير مفيد فوزي.

ابنة مفيد فوزي: الرحل أجرى 3 عمليات قبل وفاته

وقالت حنان مفيد فوزي، خلال استضافتها في برنامج 'كلمة أخيرة'، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر قناة 'أون': 'بابا عمل 3 عمليات في الفترة الأخيرة، عملية توسيع القنوات المرارية، وعملية توسيع الاثنا عشر، وعملية توسيع المعدة، وتعب جدا وفقد إصراره على الاستمرار'.

وأضافت حنان مفيد فوزي، أن والدها رفض العلاج على نفقة الدولة قائلة: 'سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمني بنفسه كذا مرة، وكان عنده إصرار إن بابا يتنقل لمستشفى عسكري، لكن حالته كانت لا تسمح'.

وأوضحت: 'بابا تعب وكان عايز يرتاح، والحمد لله هو عاش لعمر 90 سنة وده عمر كبير، وشافني على الشاشة'.

وبكت حنان مفيد فوزي وهي تستعيد تفاصيل اللحظات الأخيرة التي أمضتها مع والدها قائلة: 'بابا كان عنده عيب خلقي في القلب بين الأذين والبطين، وحصلت تعقيدات في القلب وبدأ الأكسجين يقل، وقبل ما يركبوا له جهاز التنفس الصناعي طلب مني أمشي من المستشفى'.

وتابعت: 'كان في قسم الرعاية ودي درجة أعلى من العناية، وتحايلت على القوانين عشان أشوفه بعد تركيب جهاز التنفس الصناعي، ولقيت عينه مفتوحة وكان واعي إلى حد ما، وآخر مرة مسك إيدي بقوة وكان بيودعني'.

وفاة الإعلامي مفيد فوزي

يذكر أن الإعلامي مفيد فوزي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد 4 ديسمبر، عن عمر ناهز 89 عاما.

وكان الإعلامي مفيد فوزي تعرض لوعكة صحية قبل وفاته، وبحسب ما كشفت ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، فإن والدها حزن كثيرا وتأثر بعد وفاة اثنين من أعز أصدقائه الكاتب الكبير صلاح منتصر، والفنان سمير صبري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة