اعلان

سيول ورياح شديدة.. موجة طقس سيىء تضرب السعودية

سقوط الأمطار في جدة
سقوط الأمطار في جدة

أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية، إنه ستشهد معظم مناطق المملكة تقلبات جوية تشمل هطول أمطار رعدية، وانخفاض في درجات الحرارة، وتساقط ثلوج اليوم الأحد وغدًا الإثنين.

وحذر المركز الوطني للأرصاد السعودية من رياح قوية تصل سرعة ٩ كيلومتر في الساعة على مدينة جدة ومكة المكرمه، وانخفاض في درجات الحرارة، ونشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المملكة.

تقلبات جوية وموجة صعيق باردة في السعودية

وكتب مركز الوطني السعودي للأرصاد تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي  'تويتر'، قائلًا  'منذ قليل تنبيهات بشأن طقس الغد وذكرت تحديداً المناطق المستمر فيها تقلبات الأحوال الجوية، والتوقع باستمرار موجة باردة مصحوبة بصقيع وضباب وتدني في مستوى الرؤية.

سقوط الأمطار في جدة

وتوقع المركز الوطني في منطقة تبوك تحديداً بمنطقة المعظم وتبوك، تيماء وجبل اللوز، حالة عمار وعلقان أن تستمر الموجة الباردة المصحوبة بصقيع، وفي منطقة الجوف أبو عجرم ، دمة الجندل، سكاكا، طبرجل، طبرجل والحدود الشمالية بالعولقية حزم الجلاميد .

وانتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' و'سناب شات'، فيديوهات للأضرار التي لحقت بمدينة جدة، وهطول السيول والبرودة الشديدة بسبب موجة الطقس السيئ التي ضربت بعض المناطق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة