اعلان
اعلان

تفاصيل منتجات شركة سايلو فودز.. مكرونة وحلاوة طحينية لتغذية طلاب المدارس

تغذية صحية للطلاب
تغذية صحية للطلاب
كتب : أهل مصر

قال اللواء أركان حرب تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة سايلو فودز للصناعات الغذائية، أنّ المرحلة الأولى من المشروع تمّ افتتاحها في أغسطس 2021 وكانت تتكون من 3 مصانع أغذية، (بسكويت ومكرونة ومخبوزات) بالإضافة إلى مطحن ومجموعة صوامع لخدمة المدنية علاوة على قطاع للطباعة لاستكمال مرحلة التعبئة لجميع المنتجات.

وأضاف تيمور موسى، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، في تغطية خاصة لرصد أهمية افتتاح المرحلة الأولى من مصنع سايلو فودز في مدينة السادات، أنّ المرحلة الثانية من المشروع تضمنت إضافة سلع أساسية إلى جانب السلع الاستراتيجية التي جرى افتتاحها في المرحلة الأولى.

وتابع رئيس مجلس إدارة سايلو فودز للصناعات الغذائية، أنّ المشروع يوفر السلع الاستراتيجية التي يحتاجها المواطن لتخفيف الضغط على ارتفاع الأسعار رغم ظروف الأزمة العالمية، لافتا إلى أنه ثمّة أصناف من البسكويت تذهب لصالح الوجبات المدرسية.

واختتم تيمور موسى، بالإشارة إلى أنّ السلع الأساسية التي أضيفت إلى إنتاج المصنع تشمل مصنع للحلاوة الطحينية والتي تعتبر سلعة أساسية للمواطن بالإضافة إلى مصنع الألبان والجبن لدعم احتياجات المواطنين، لافتا إلى أن حجم إنتاج المكرونة يصل إلى 1200 طن في اليوم منها 400 طن للتموين و800 طن للسوق المحلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل