اعلان

عضو باتحاد الكرة يكشف تفاصيل اختيار بديل لـ كلاتنبرج (فيديو)

كلاتنبرج
كلاتنبرج
كتب : أهل مصر

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن أن المفاوضات جارية، خلال الساعات القادمة لاختيار رئيساً للجنة الحكام خلفاً لكلاتنبرج.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'كلمة أخيرة' تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر قناة 'أون': 'المفاوضات مستمرة، وخلال الساعات القادمة سيكون هناك رئيس للجنة الحكام يتمتع بقدر عال من جهة السيرة الذاتية وبالتالي ستكون بداية جديدة'، مشيرا إلى أنه سيكون أجنبياً.

صلاحيات لجنة الانضباط

وبشأن تشكيل لجنة الانضباط وصلاحيتها في الفترة القادمة، أوضح محمد أبو الوفا: 'سيكون لها صلاحيات كونها مكونة من قامات كبيرة مثل السابقة ولكن الفترة القادمة سنشهد انضباط حقيقي في الشارع الكروي المصري'.

وعن تشكيل ما يسمى لجنة الرصد الإعلامي، قال: 'تقرر اليوم تشكيل لجنة رصد إعلامي وهو طلب من لجنة الانضباط لتحقيق كل ما يدور في الشارع الكروي سترصد كل تجاوز إعلامي'.

وأكد محمد أبوالوفا، أن صلاحيات لجنة الانضباط تتعلق بعناصر اللعبة وهي مكونة من اللاعبين والمدربين والحكام: 'كل اللي على دكة واللاعبين يخضعون لضوابط اللجنة وهي المنوط بها معاقبتهم'.

دور لجنة الانضباط مع رؤساء مجالس الأندية

وحول دور لجنة الانضباط مع رؤساء مجالس إدارات الأندية، قال 'أبو الوفا': 'مجالس إدارات النوادي في حالة إدانتها عبر لجنة الانضباط يتم توقيع عقوبات عليهم مالية أو غيرها على النادي نفسه'.

وردت الحديدي معلقة: 'ماشفناش عقوبات على أعضاء مجالس إدارة النوادي'، ليرد أبو الوفا قائلاً: 'هما مش من عناصر اللعبة لكن ممكن نعمل عقوبات على النادي وتوصيات للوزير لاتخاذ مايراه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال