اعلان

لميس الحديدي لـ نائب يهاجم مسلسل "بالطو": استخدم أدواتك في مراقبة الحكومة

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

علقت الإعلامية لميس الحديدي على ردود الأفعال عن مسلسل 'بالطو' الذي تصدر التريند بعد إذاعة حلقتين منه فقط، مشيرة إلى أن العمل يواجه هجمة وصلت لمجلس النواب.وقالت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع عبر قناة 'أون': 'أنا مش هدافع عن المسلسل نفسه فله كتابه وصناعه للدفاع عنه لكن هتكلم في إطار الفكرة العامة المتعلقة بحرية الإبداع لأننا مش هنعمل دراما معلبة أو تخص الكائنات الفضائية ماينفعش نشيل كل القضايا ونحط حواجز للإبداع سواء في أي قطاع الاقتصاد أو المخدرات ونتكلم عن مجتمع فاضل يعيش في الفضاء في مركبة فضائية لو عملنا كده هتكون دراما ليس لها علاقة بالمجتمع وكلنا تربينا على نجيب محفوظ والعظام'.

لميس الحديدي لـ نائب يهاجم مسلسل 'بالطو': استخدم أدواتك في مراقبة الحكومة

وأضافت لميس الحديدي: 'هل إحنا عاوزين دراما مبسترة وأن الناس عايشة في مدينة فاضلة وعايشين في الفلل وشغالين شغلانات لطيفة ومافيش حاجة في المجتمع؟ كده هنبقى عاوزين دراما معلبة'.

وتابعت: لو كل صاحب مهنة اعترض على مسلسل أو إبداع بحجة أن العمل يسيء لمهنة أو مدينة أو أي شيء كده مش هيبقى فيه دراما تعيش وتخلد ولا هتعلق مع الناس لو المحامي قال عيب كده والصحفي قال نفس الكلام والأطباء برضه مش هيبقى فيها شغل كل مهنة فيها الصالح والطالح وبالتالي إذا كان عايزين مجتمع مبستر نروح نعمل مسلسل في مجتمع فضائي و إحنا عاوزين دراما حقيقية ترتبط بالناس لازم يكون لها علاقة بالمجتمع ولها علاقة بالحارات والأرياف والأزقة والصعيد'.

ووجهت رسالة للنائب الذي ناقش الأمر في البرلمان قائلة :' إرحمونا إحنا إتخنقنا روح استخدم أدواتك الرقابية في مراقبة الحكومة وخدمة دائرتك'.

مسلسل بالطو

يذكر أن مسلسل بالطو تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورغم نجاحه الكبير مع عرض الحلقات الأولى إلا أنه أثار ضجة واسعة وتعرض للانتقادات.

واتهم أهالي مركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، صُناع العمل بإهانتهم والتقليل من شأنهم، ووصل الأمر والانتقادات ضد مسلسل بالطو إلى مجلس النواب، حيث تقدم البرلماني محمد سعد الصمودي ببيان إلى رئيس المجلس ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان ووزيرة الثقافة، مطالبًا إياهم بالتحرك الفوري لوقف عرض المسلسل الذي اتهمه بأنه يسيء لأهالي مركز مطوبس بجانب المنظومة الصحية أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي