اعلان

مصطفى بكري ينفعل على الهواء: كيلو اللحمة وصل 300 جنيه

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري إن المواطنين يئنون من غلاء الأسعار، مردفا: 'كل حاجة سعرها ارتفع'.

ارتفاع أسعار السلع

وخلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، انفعل بكري متابعا: 'غياب الرقابة على العديد من السلع أدى إلى غلاء أسعار غالبية هذه السلع، ووصل سعر كيلو اللحمة إلى 300 جنيه.

وطالب بكري بمحاكمة كل من يقوم بتخزين السلع الغذائية بهدف رفع أسعارها، وطالب بكري الأجهزة الرقابية بضرورة محاكمة كل التجار الجشعين المتسببين في غلاء الأسعار لجميع السلع الغذائية.

وفي وقت أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن قمة الحكومات التي شارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دبي، استعرض تجربة مصر مع الفوضى منذ عام 2011، حتى استقرار الأوضاع في سيناء الآن.

أضاف خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر خاضت حربا حقيقة ضد قوى خفية ومعلنة، هدفها إسقاط الدولة وليس تغيير النظام وإسقاط مؤسسات الدول، قائلا: «كل يوم بنصحى على كارثة وخوف وقلق، سؤالي للجيل الجديد من الشباب المصري هل فاكر أو تذكر أو حد حكى لك ما حدث وجرى في مصر من أحداث، تم تشويه صورة مصر وضرب المؤسسات على أنها تطهير، والاعتداء على الشخصيات الوطنية والرموز الثقافية، صور على أنه أمر طبيعي، وأن هذا الجيل لازم يمشي».

وأوضح أن مصر خاضت حربا ممنهجة، ولا يوجد دولة حقيقة، إلا مؤسسة واحدة، وهي القوات المسلحة، وتم التآمر على الشرطة، وتم الهجوم على قضاة مصر، وتم توشيه صورتهم، وتوجيه الاتهام لهم لأنهم تعاملوا بضمير في كافة القضايا، خاصة في قضايا قتل المتظاهرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب