اعلان

اللحمة بـ175 جنيه.. «الغرف التجارية» تكشف حقيقة رفع أسعار السلع بمعارض أهلًا رمضان

اهلا رمضان
اهلا رمضان

كشف عادل ناصر نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة الجيزة، حقيقة ما أُثير عن تغيير بعض التجار أسعار السلع بـ معارض أهلا رمضان، التي تقوم محافظة الجيزة بافتتاحها؛ لخدمة المواطنين.

معارض أهلا رمضان

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، قال ناصر إن هناك متابعة صباحية ومسائية للتأكد من بيع السلع بالمعرض بنفس الأسعار المُحدّدة، مؤكدًا أن كل مكان يوجد به سلبيات، وهناك مواطنين اشتروا الكثير من السلع بغرض تخزينها.

وأضاف المسؤول بالغرف التجارية أنه يمكن للمواطن الحصول على 5 كيلو و10 كيلو من أي سلعة؛ إنما لا يمكنه الحصول على 20 كيلو بغرض التخزين، موجهًا الشكر لوزير التموين لتوريدهم السلع بنفس السعر الذي يتم البيع به في معارض أهلاً رمضان.

ونفى ناصر رفع أسعار بعض السلع في منافذ أهلا رمضان؛ مؤكدًا أن هذه الأحاديث لا أساس لها من الصحة، وغدًا سيتم افتتاح 4 معارض أهلا رمضان في الوراق وأوسيم وأطفيح والصف، وستستمر هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان، وقد تستمر بعد ذلك.

وأكد ناصر أن معرض أهلا رمضان الكائن بشارع الملك فيصل يبيع بأكثر من 3 ملايين جنيه سلع بشكل يومي، لافتًا إلى أن سعر كيلو اللحوم البلدي بالمعرض يتم بيعها بـ 175 و180 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل