اعلان

المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية يكشف آخر تطورات معارض «أهلًا رمضان» ونسب التخفيضات

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن جميع محافظات مصر تفتتح يوميًا أفرعًا جديدة لمعارض أهلا رمضان حيث تم افتتاح 3 معارض بمحافظة المنوفية حتى وصل عدد المعارض بها إلى 71 معرضًا وكذلك الأمر بمحافظة القاهرة.

وأضاف قاسم، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «حوار الخميس» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن نسبة التخفيضات داخل المعارض تصل إلى 20 و 25 % وذلك يتم من خلال دراسة استراتيجية مع الشركات التابعة للغرف التجارية وجهاز الخدمة الوطنية ومديريات التموين.

قاسم: رئيس الوزراء وجه بإقامة منافذ في المناطق الأكثر احتياجًا

وأشار قاسم إلى توجهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزارء بالتوسع في إقامة هذه المنافذ والشوادر خاصة في الأحياء الشعبية والمناطق الأكثر احتياجًا بهدف توفير السلع بأسعار مخفضة وجودة مناسبة.

وتابع قاسم أن كل ذلك يتم بالتعاون مع العديد من الوزارات منها وزارة التموين ووزارة الداخلية والغرف التجارية وكذلك المبادرات المجتمعية التي تتبناها وزارة التنمية المحلية في المحافظات المصرية.

وواصل قاسم أنه تم التوسع في عدد السيارات حتى وصلت إلى 100 سيارة متنقلة في الأحياء الشعبية والقرى الأكثر احتياجا مشيرًا إلى دور هذه السيارات المتنقلة والشوادر في توفير فرص عمل للشباب وكل ذلك يتم من أجل توفير احتياجات كل بيت مصري من السلع الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً