اعلان

محمد فاروق: كولر متمسك بمعاقبة لاعبي الأهلي بعد التعادل مع صن داونز

كولر
كولر
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، مصر على تنفيذ عقوبات ضد لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

عقوبات لاعبي الأهلي

وأضاف 'فاروق'؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، أن للعقوبات التي يتمسك بها كولر هي عقوبات مالية كبيرة، مشيرا إلى أن العقوبات المالية ستشمل جميع اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح الإعلامي، أن كولر أشار إلى وجود تهاون في تنفيذ القرارات الفنية الخاصة بخطط اللعب؛ الأمر الذي تسبب في هذا الأداء المخيب المتتالي.

مواجهات الأهلي

ووجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نفسه في موقف لا يحسد عليه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصد نقطة وحيدة من مباراتين خاضهما أمام الهلال السوداني و صن داونز الجنوب إفريقي، ليتعقد موقف الفريق الأحمر بالعبور إلى دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.

الأهلي أستهل مشواره بالخسارة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، الأسبوع الماضي، فى اللقاء الذي جمعهما بالسودان الأسبوع الماضي، ثم سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام صن داونز في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة