اعلان

بعد تكريمها من قرينة الرئيس.. الحاصلة على الماجستير في سن الـ80: بنتي السبب فيما وصلت إليه

 الحاصلة على الماجستير في سن الـ80
الحاصلة على الماجستير في سن الـ80

أعربت الحاجة آمال إسماعيل الحاصلة على الماجستير في سن الـ80، عن سعادتها بتكريم السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، ضمن احتفالات اليوم العالمي للمرأة، تحت شعار «المرأة المصرية.. أيقونة النجاح».

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأحد، قالت إنها غابت عن حفل التكريم بسبب مرضها، معربة عن سعادتها بتسلم ابنتها للتكريم نيابة عنها؛ لأنها السبب فيما وصلت إليه.

وأوضحت أن عنوان رسالة الماجستير الخاصة بها هو «أسلوب الحياة الثقافية والاجتماعية للفئات العمرية المتقدمة في ضوء النوع الاجتماعي»، قائلة إن الرسالة انقسمت إلى شقين الأول نظري والآخر عملي.

وذكرت أن الجزء العملي تطلب لقاء الحالات وعمل بحث ميداني، منوهة أن الموضوع الخاص بالرسالة شائك وصعب جدًا؛ لأنه يحتاج إلى الاستعانة بالعديد من المراجع وتوثيقها.

ولفتت إلى أن قراءتها المستمرة على مدار 60 عامًا، ساعدتها في إنجاز رسالة الماجستير، مؤكدة أن إيمانها بالله والقضاء والقدر، عوامل تحميها من كل مكروه وسوء.

وأشارت إلى أنها لم تنهي رسالة الماجستير حتى يلقبها الناس بـ«الدكتورة»، معقبة: «أنا تيتة وده أجمل لقب في الدنيا، كلمة تيتة من أي حد من أحفادي عندي بالدنيا كلها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الاحمر